Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


ثانوية العيون تكرم الاستاذ محمد نعمان لبلوغه سن التقاعد القانونية

 
06 / 03 / 2016



اقامت ادارة ثانوية العيون الرسمية في منطقة الجومة في عكار حفل تكريم للاستاذ محمد نعمان لمناسبة بلوغه سن التقاعد القانونية.

واقيمت بالمناسبة مأدبة غذاء تكريمية في مطعم النوفلية في بينوحضرها مدير الثانوية حسن الناظر وادارة الثانوية وجهازها التعليمي.

بعد النشيد الوطني اللبناني، القى رئيس لجنة الاهل في الثانوية محمد بكار زكريا كلمة نوه فيها بمزايا المكرم شاكرا ادارة الثانوية على اهتمامها باساتذتها وطلابها.


 

ثم كانت كلمة المدير حسن الناظر هنأ فيها المكرم قائلا:" في محراب الحرف والكلمة، نقف خاشعين، اذ في البدء كانت الكلمة، وحيث للكلمة حرمة وللحرف قدسية، نقف مهنئين لمن حملها على كاهله دهرا.

واضاف:" ان تكريمكم هو تكريم للعلم وللفكر وللحقيقة، هو تكريم للوطن وللحياة الحرة الكريمة، فالوطن الذي لايكرم معلميه، وطن غافل عن البناة الحقيقيين، الذين يعرفون ويدركون كيف يبنون الانسان، الذي هو غاية الحياة، ومنطلق كل الحياة".

الاستاذ المكرم محمد نعمان شكر لجنة الاهل و زملاءه الاساتذة وادارة الثانوية على لفتتهم الكريمة معربا عن شعورمتناقض بفرح الحرية بعد اربعين عام من العمل المتواصل، وبين فراق الاحبة الذين قضى واياهم اياما وسنينا لاتنسى.

بعد ذلك قدم رئيس لجنة الاهل محمد زكريا درعا تكريميا للمكرم، كما قدم المدير الناظر درعا مماثلة للمكرم باسم الثانوية.