Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


تكريم طلاب ناجحين في الشهادة المتوسطة في بلدة عيات

 
07 / 24 / 2016



لمشاهدة صور الاحتفال اضغط هنا (البوم الصور)

كرمت ادارة متوسطة عيات الرسمية طلابها الناجحين في الشهادة المتوسطة ، وذلك في احتفال اقيم برعاية بلدية عيات في باحة المدرسة.

حضر الاحتفال عبد الرحمن محمد ممثلا النائب خالد ضاهر، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي ، رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر، عبد الرحمن محمد ممثلا النائب خالد ضاهر، ساري السحمراني ممثلا عميد كلية عصام فارس للتكنولوجيا _ جامعة البلمند  الدكتور الياس خليل، أمين العلاقات العامة في الجامعة المرعبية خالد راغب، ريس مجلس امناء وقف الجوهرة الاسلامية محمد شديد، رئيس مركز الدفاع المدني في بزبينا طلال ايوب، الناشطة الاجتماعية والسياسية سهام سلوم، رئيس المنطقة التربوية السابق في عكار مظهر الشيخ، الى حشد كبير من رؤساء بلديات ومخاتير و فعاليات تربوية وثقافية وروحية واهالي الطلاب المكرمين.

بداية آي من الذكر الحكيم للشيخ طليع الياسين، ثم النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيب من عريف الاحتفال حسان نجيب.

وقد توالى على الكلام كل من رئيس اللجنة التربوية في البلدية راشد عبد القادر نشار، الطالبتان آيات حسن قهوجي، وكارين عبد القادر نشار، والقى كلمة جمعية النهضة الشبابية الطالب المتفوق ظافر غسان نجيب، كما كانت مداخلة من الحاج خالد خضر تحدث فيها عن مسيرة انشاء المدرسة، وكلمة للمختار حسن محمد هنأ فيها الطلاب على نجاحهم معربا عن افتخار البلدة بهم.


الزين
 

 ثم القى مدير المدرسة عبدو الزين كلمة هنأ فيها الطلاب على نجاحهم وتفوقهم، داعيا رئيس الحكومة ووزير التربية الى تخصيص ميزانية اكبر الى وزارة التربية، متمنيا ان بتم انتخاب رئيس للجمهورية "كي يبعد ايدي الفتنة والمخربين عن العبث بالامن والاستقرار رأفة بهذه الاجيال".


نجيب
 

والقى رئيس البلدية محمد نجيب كلمة رحب فيها بالحاضرين، "الذين تفتخر عيات بوجودهم، مؤكدا على استمرار المسيرة مع الطلاب الذين رفعوا رأسنا عاليا"، متعهدا كمجلس بلدي، الوقوف الى جانب الطلاب حتى تخرجهم النهائي، "هذا هو الاستثمار الناجح، وهذا افضل استثمار يعطي الصورة الحقيقية لعيات في لبنان والعالم"، معتبرا ان ثروة عيات  الكبيرةهي في نسبة المئة في المئة نجاح  مع تفوق.
 

حاماتي
 

ثم القت رئيسة المنطقة التربوية في الشمال كلمة اعتبرت فيها ان مبادرة التكريم هذه تسفر عن وجه حضاري وضاء لعيات، وتشي بما للتربية من عظيم أثر في ارتقاء مجتمعها المحلي.

واكدت حاماتي ان الاستثمار في العلم لايعدله اي استثمار مهما علا شأنه، "وبالتربية نحصن الوطن ونرتقي به في سلم المعرفة" .

حاماتي تحدثت انه من صلب صلاحيات البلدية وفي رأس اهتمامات العمل البلدي،الفاعل دعمم القطاع التربوي، كون البلدية حكومة مصغرة،على جميع الصعد.

ورات حاماتي انه بالعلم والبندقية الوطنية يكتب العكاريون مجدا، لأن حملة الاقلام جنوادا يعززون دور المؤسسة العسكرية في حماية الوطن والارتقاء به.

رئيسة المنطقة التربوية تهلا حاماتي ثمنت الدور الوازن للقطاع التعليمي الرسمي في عكار...الذي يشكل مدخلا اساسيا للتنمية الشاملة والمستدامة.

وشكرت حاماتي رئيس واعضاء المجلس البلدي في عيات على مبادرتهم، مهنئة الطلاب على نجاحهم، و مهنئة مدير المدرسة عبدو الزين والهيئة التعليمية على نسبة النجاح الكبيرة في المدرسة.كما هنأت تكميلية البرج الرسميةعلى نسبة النجاح التي بلغت مئة في المئة ايضا.

بعد ذلك قدم رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر درعا تكريمية من بلدية عيات الى رئيسة المنطقة التربوية نهلا حاماتي، ودروعا الى متفوقين من ابناء البلدة، في مجالات مختلفة، ثم قدمت الهدايا الى الطلاب الناجحين.