Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


كلية عصام فارس للتكنولوجيا في بينو تكرم الامنيين في عكار

 
01 / 28 / 2016





كرمت ادارة كلية عصام فارس للتكنولجيا في جامعة البلمند في بينو ، القادة الامنيين  في محافظة عكار بلقاء اقيم في قاعة السارناي
/منيارة

اعقبه مادبة غداء على شرف المناسبة بحضور عميد الكلية الدكتور الياس خليل ومسؤولة العلاقات العامة في الكلية احلام خوري عطية التي القت كلمة رحبت فيها بالقادة الامنيين وشكرتهم على الجهود الكبيرة التي يقومون بها لحماية الامن والاستقرار.


 



وقد نقل الدكتور خليل تحيات رئيس جامعة البلمند الدكتور ايلي سالم املا بان تتضافر كل الجهود لما فيه خير ومصلحة اللبنانيين عامة.

مثنيا على جهود الامنيين ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق الامن والاستقرار ومؤكدا بان كلية عصام فارس ابوابها مفتوحة للعكارين خاصة واللبنانين عموما لتطوير مسار الحركة التربوية والاكاديمية .

هذا وقد حضر اللقاء العميد ميلاد تولاني رئيس المديرية الاقليمية لامن الدولة في عكار،قائد سرية عكار الاقليمية في قوى الامن الداخلي العقيد مصطفى الايوبي، المقدم عبدالرزاق مالطي مسؤول مركز الامن عام منيارة، المقدم فيكتور فاخوري امر مفرزة طوارىء حلبا، النقيب زياد جمال رئيس مكتب معلومات عكار في قوى الامن الداخلي ،النقيب وسيم صايغ رئيس مكتب عكار في معلومات الامن العام، النقيب عبدالعزيز دياب امر فصيلة درك حلبا، النقيب بسام الحكم مسؤول مكتب امن الدولة في بينو  .