Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


النشاط التثقيفي الثالث لطلاب قسم إدارة المؤسسات في كليّة عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند بفرعيه الكورة وبينو

 
04 / 21 / 2016




 

نظّمَ قسم إدارة المؤسسات في كليّة عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند بفرعيه (الفرع الرئيسي في الكوره وفرع بينو في عكار) برنامجه التثقيفي الثالث، لطلاب إدارة المؤسسات، سنة أولى وسنة ثانية، تمَ خلاله زيارة شركة  تامر هولدينغ في منطقة الدكوانة قضاء المتن.

بدأت الزيارة بجولة على اقسام الشركة رافق فيها رئيس القسم، المشرف على النشاط الدكتور وليد داغر، والأستاذة كارول سرحان، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة غابي تامر ، الذي رحب بالاساتذة والطلاب، مُعرِّفاً بالشركة التي يعود تاريخ تأسيسها إلى العام ١٩٠٨ والتي تحمل رقم ٣ في سجل الشركات المسجلة في لبنان.




وتوجّه  تامر الى الطلاب جيل المستقبل "الذي يتكل لبنان عليه، ومن هذا المنطلق عليهم ان يعملوا لرفع إسم لبنان عالياً".




 

بعد ذلك  شاهد الطلاب عرضا  وثائقياً يعرّف بتاريخ الشركة ومؤسسيها وبمجموعة الشركات التابعة لها، تحدثت خلاله مديرة الموارد البشرية ريّا  تامر، عن كيفيّة العمل التجاري والصناعي للشركة. كما قدمت رئيسة قسم التسويق يمنة تامر شرحا عن السياسة التسويقية التي تتّبعها الشركة والتي تُعتبر من أهمّ السياسات التسويقية المتّبعة عالمياً ممّا يجعل شركة غ. تامر من أنجح الشركات على مستوى الوطن العربي.

وبعد الإستراحة رافق مطور الأعمال التجارية فوزي تامر التلامذة في جولة على أقسام الشركة كافّة. كما كانت زيارة المعمل التابع للشركة حيث يتمّ تصنيع أكثر أنواع مستحضرات التجميل رواجاً في المنطقة وقد قدّمت الشركة هديّة قيّمة للطلاب من منتوجها.





الدكتور وليد داغر شكر الشركة على استضافتها للنشاط الذي اتاح للطلاب التعرف على تاريخ الشركة العريق واطلعوا على كيفية إدارة العمل في الشركات، كما فتحت هذه الزيارة أبواباً واسعة لهم للتوظيف في المستقبل القريب.

واقمت الشركة غذاء بالمناسبة ثم  التقطت الصورة التذكارية مع موظفي الشركة.

وانتهى النهار بجولة ترفيهية في منطقة جبيل.