Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


نادي عكار الرياضي يكرم البطل الدولي شعيب حمزة

 
06 / 15 / 2015


 

 


كرم نادي عكار الرياضي لاعبه البطل الدولي شعيب حمزة في مركز النادي _ فرع البرج، وذلك خلال احتفال تخريج الطالبين توفيق وعبد الحميد علي المراد للحزام الاسود  (واحد دان)،  بحضور رئيس النادي المدرب العالمي الاستاذ عبد السلام ياسين  واعضاء الهيئة الادارية للنادي والطلاب واهالي المنطقة.

 

 

وقد القى رئيس النادي، المدرب الدولي عبد السلام ياسين، كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالحضور  وبالبطل الدولي شعيب حمزة، معددا اهم انجازاته وبطولاته المحلية والدولية، مشيدا باخلاقه الرياضية العالية، ووفائه وتواضعه وشجاعته وقوته، طوال فترة تدريبه في النادي وحتى بعد سفره ومسيرته الاحترافية وحفاظه على النهج الذي تعلمه في النادي...

 

 

ثم القى امين سر النادي ومنسق اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة محمد ياسين كلمة رحب فيها بالبطل حمزة، مؤكدا على ان مسيرة نادي عكار الرياضي واهدافه، مستمرة ولن تتوقف بوجود اساتذة ومدربين وابطال اوفياء، مثل شعيب حمزة، وغيره، من الذين رفعوا اسم ناديهم واستاذهم و ووطنهم عاليا في المحافل الاقلمية والدولية. 

 

 

ورد البطل الدولي حمزة بكلمة شكر فيها استاذه عبد السلام ياسين على حفاوة هذا التكريم ثم تحدث للحضور عن بداية مسيرته في النادي حتى وصوله للاحتراف مشيدا بفضل استاذه عليه، موضحا  ان الاستاذ ياسين، هو من ادخل واسس الالعاب القتالية في عكار منذ العام 1980 وله الايادي البيضاء على الجميع عامة والرياضيين خاصة. 

واضاف انه وهو في الخارج مر على العديد من الاندية وشاهد تمريناتهم  حيث التقى بعدة مدربين وابطال دوليين فوجئ بان بعضهم تتلمذ على يدي مدربه  ياسين.

ودعا الطلاب الى المثابرة على التمرين والعمل بنصائح استاذهم  شاكرا الحضور وبارك للطالبين توفيق وعبد الحميد حصولهما على الحزام الاسود وطلب منهما ومن جميع الطلاب الحفاظ على المسيرة الرياضية والقيم التي تربوا عليها وتعلموها في النادي، وعلى الاخلاص للنفس وللمجتمع والوطن ولمدربهم وناديهم وابتعادهم عن الغرور من جهة اخرى.


 


بعد ذلك قدم  رئيس النادي عبد السلام ياسين درع النادي الى  البطل حمزة عربون محبة وتقدير.

 


يذكر ان حمزة فاز ببطولة العالم في الكيك بوكسينغ في العام 2006، كما فاز ببطولة الشرق الاوسط في مصر في العام 2005، وكذلك فاز مرات عديدة بطولات التحدي في بريطانيا، آخرها في العام 2013.