Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


خريج طلاب الشهادة المتوسطة في مدرسة الجوهرة الاسلامية في بزبينا

 
08 / 29 / 2016





اقامت ادارة مدرسة الجوهرة الاسلامية في بزبينا حفل تخريج لطلاب الشهادة المتوسطة، وذلك في قاعة المربي عبد الفتاح شديد في المدرسة بحضور النائب معين المرعبي، ورؤساء بلديات ومخاتير ومدراء ثانويات ومدارس رسمية وخاصة واعضاء من مجلس امناء وقف الجوهرة الاسلامية وجمعيات اهلية، واهالي الطلاب.

بدأ الاحتفال بىيات من الذكر الحكيم من الطالب مصطفى الشيخ، ثم النشيد الوطني اللبناني،  فكلمة ترحيب من عريف الاحتفال حسان نجيب، فدخول الطلاب مع عرض مصورمع درجات التقدير التي نالها المتفوقون منهم.

بعد ذلك القى عضو مجلس امناء وقف الجوهرة الاسلامية الدكتور محمد خليل كلمة، توجه فيها الى الطلاب قائلا:"بكم ينتصر نتاج الفكر والعقل على الجهل والضلال، ، كيف لا؟ وانتم تنتمون الى امة تحمل عقيدة ترفع خلالها لواء العلم والمعرفة وتسهم في بناء الحضارات..."

ووعد خليل الطلاب بالعمل والسعي من اجل انشاء فرع للجامعة اللبنانية في عكار، التي هي حق لانصاف عكار.

ثم القت الطالبة المتفوقة لينا درويش كلمة الخريجين شكرت مجلس امناء الجوهرة وادارة المدرسة والاساتذة والأهل على اهتمامهم ورعايتهم الذي اثمر هذا النجاح.




ثم القى النائب معين المرعبي كلمة اثنى فيها على الانجازات التي تحققها المدرسة، التي هي في تطور دائم، داعيا الطلاب لأن يكون الباحث البروفسور محمد خليل مثالهم الاعلى "نحن في الجومة خاصة وفي عكار عامة والشمال نطمح ان يكون مثلنا الاعلى دائما هو التفوق والنجاح".

وتطرق المرعبي الى هموم المواطن اليومية، داعيا الجميع الى حمل هذه الهموم، "للمطالبة بحقوقنا، للوصول الى حلول، عكار هي الاقل تنمية في الجمهورية، عيب بحق الجمهورية وحقنا كأولاد عكار، ان نستمر بالسير في هذا الواقع وبخنوع في بعض الاماكن، ننتظر اليوم الذي ندعو بعضنا البعض الى الى وقفة رجل واحد، وان شاء الله يكون موضوع الجامعة اللبنانية هو الاول في هذا الاهتمام، التي هي حاجة لأولادنا واحفادنا، عكار هي المنطقة الوحيد في لبنان لا يوجد فيها فرع لهذه الجامعة الوطنية، جامعة كل انسان لايستطع ان يعلم اولاده في الجامعة الخاصة". مباركا لإدارة المدرسة وللطلاب تفوقهم ونجاحهم.


 

مدير المدرسة ماهر الاذن القى كلمة دعا فيها الطلاب الى ان يكونوا دائما في الصدارة "وما النتائج التي حققتموها بالنجاح الكامل من الدورة الاولى وبحصولكم على اثنا عشر تقديرا الا نتيجة لتلك الجهود التي بذلت من اساتذتكم واولياء اموركم ومنكم، واذ نفخر بكم اليوم، كذلك نفخر بجميع المدارس والثانويات في منطقتنا، ونقول اننا نتكامل معا لخدمة مجتمعنا وعكارنا ووطنا الحبيب لبنان".

ووجه الاذن الشكر والثناء، الى رئيس وأعضاء مجلس امناء وقف الجوهرة الاسلامية، ولأهالي الطلاب، معلنا انطلاق العمل باستخدام الالواح التفاعلية الذكية بدءا من العام الدراسي القادم.

كما كانت ابيات من قصيدة عاشق دمشقي قدمها الطالب المتفوق نجيب

بعد ذلك تم تسليم الشهادات والدروع الى الطلاب المتخرجين .