Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


يوم العائلة في مدرسة عكارالدولية

 





احيت مدرسة عكار الدولية نشاطها السنوي "يوم العائلة"، بمجموعة من النشاطات المنوعة، بالتعاون مع عدد من المؤسسات التجارية والصناعية والمصرفية،  استمرت منذ الظهر وحتى المساء، وشارك فيها فرقة موسيقي للجيش اللبناني، وحضرها حشد كبير من العائلات من مختلف البلدات في عكار.




واوضحت نائبة مديرة المدرسة ماجدة يونس، ان هذا النشاط مخصص للعائلات، التي ترغب من كل المناطق في عكار، لتمضية يوما مميزا مع اولادهم واطفالهم.




توزعت النشاطات على  اكشاك لمأكولات تراثية، والعاب نفخ، وقطار الحكايات للاطفال والاولاد، والعاب متنوعة، ركوب الخيل، ATV ، عروض لفرقة شخصية كرتونية، تلوين على الوجوه، وتزيين شعر الاطفال، تلوين حنة.





وقد اختتم النهار  بسهرة نار، وعروضا  للدبكة التراثية.

المحطة الابرز كانت مع فرقة موسيقي الجيش اللبناني التي تألقت بمعزوفات بدأتها بالنشية الوطني اللبناني ثم باقة من الاغاني الوطنية والتراثية،  فكانت نجم هذا النشاط.
ووجهت يونس شكرها الى قيادة الجيش اللبناني التي تقف دائما مع المدرسة، هذه المؤسسة التي نراهن عليها في امننا وحياتنا ووجودنا، والتي هي رمز وحدة الوطن مع سائر القوى والاجهزة الامنية، كما شكرت شرطة اتحاد بلديات الجومة والصليب الاحمر اللبناني على حضورهم، مؤكدة ان هذه المؤسسة التربوية، هي للوحدة ايضا وللجميع وهدفها تربوي بحت، بعيدا عن الامور السياسية والطائفية ...