Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


نشاطات لنادي جبرائيل الرياضي

 
07 / 24 / 2015




 



نظم نادي جبرائيل الرياضي، بالتعاون مع منسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة، سلسلة من النشاطات الرياضية على مدى ستة ايام، شملت دورة في الكرة الطائرة، و مباريات في كرة السلة والميني فوتبول لكلا الجنسين، وسباق سباحة.


 

ففي الكرة الطائرة جرت خمس مباريات شاركت فيها فرق عين يعقوب، الزواريب، منيارة ، ديرعمار، مقابل فريق نادي جبرائيل، فاز فيها الفريق المضيف بمبارتين، وربح فريقي الزواريب ودير عمار بمبارتين.

كما جرت مباراة بين منتخب الجومة ومنتخب الشفت ، فاز فيها منتخب الجومة.


 

في كرة السلة جرت اربع مباريات، ثلاث منها للشباب، وواحدة للاناث، وجرت بين فرق الشيخ محمد ، كفرحرة، المدرسة الوطنية الارثوذكسية، نادي شباب تكريت الرياضي، مقابل فريق نادي جبرائيل، وفاز فيها فريق جبرائيل، كما فاز فريق اناث جبرائيل على فريق اناث رحبة.


 

قاد جميع هذه المباريات الحكم الاتحادي محمد عبد السلام ياسين.


 

اما في الميني فوتبول فقد جرت ثلاث مباريات بين فرق رحبة ، كفر حرة، نادي شباب تكريت الرياضي، مقابل فريق جبرائيل الذي فاز في المباريات الثلاث.


 

كما جرت عدة مباريات ودية في الميني فوتبول خلال يوم واحد، ولمختلف الفئات العمرية(9-15سنة)، بين فريق نادي جبرائيل الرياضي وفريق نادي المون لاسال، باشراف الكابتن طوني جريج من المون لاسال.


 

وفي نهاية المباريات وزعت رئيسة نادي جبرائيل الرياضي زينة موسى ومنسق اللجنة الرياضية في بلدية جبرائيل أديب فرح، الميداليات التذكارية للاعبين، كما قدم الكابتن طوني جريج شعار نادي المون لاسال لنادي جبرائيلالرياضي.




كما اقيم في هذا اليوم سباق سباحة في منتجع فلور دو كامبو في جبرائيل، بين اولاد نادي جبرائيل واولاد نادي المون لاسال، وفي ختام النشاط وزعت الميداليات على المشاركين.