Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


تخريج طلاب مدارس رحبة

 



 

 

اقامت ثانويّة رحبة الرّسميّة، ومدرسة رحبة الرّسميّة، وحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّ، احتفال تكريم الطّلاّب السّنويّ، ببركة سيادة المتروبوليت باسيليوس منصور الجزيل الاحترام، ورعاية بلديّة رحبة، وذلك في قاعة عصام فارس - القصر البلديّ في رحبة.

حضر الاحتفال مدير أعمال عصام فارسفي لبنان المهندس سجيع عطيّة، الأب يوحنّا رزق ممثّلا المطران منصور،  رئيس بلديّة رحبة بالتفويض الدّكتور جان فيّاض، مخاتير رحبة، مدراء المدارس والثانوية، الطلاب الناجحين  في شهادتي البريفيه والبكالوريا، وحشد من الأهالي.






بداية النّشيد الوطنيّ اللّبنانيّ و دخول الخرّيجين.






ثم  القى  الأب يوحنّا رزق ممثلا المتروبوليت منصور، كلمة شدّد فيها على اهميّة النّجاح كنهج دائم يستثمر فيه الإنسان الوزنات الّتي أخذها من فوق، وبارك للنّاجحين واهلهم ومعلّميهم.

بعد ذلك كانت كلمات باسم الطّلاّب، فوصلة غنائيّة مع الفنان هشام حلاّق الّذي قدّم باقة أغان طربيّة وختم بتحيّة خاصّة لرحبة منشدا: منبقى ولادا وما منفلّ، بدنا نعمّرها، رحبة الفرحاني بيضلّ المجد مزنّرها.




فكلمة لحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة ألقاها الشّمّاس أرسانيوس اعتبر فيها على أنّ العلوم هي وسيلة أنعم الله بها علينا لنكون شركاءه في الخلق.

سابا

 


والقت المديرة ميرنا سابا كلمة المؤسسات التربوية، فباركت للطّلاّب نجاحهم، الّذين اعتبرتهم أمل الغد الآتي، وأثنت على جهود الأهل والمعلّمين.





كلمة البلديّة ألقاها رئيسها الدّكتور جان فياض، الّذي أكّد على منطق الشّراكة الّذي يبني فيما الانكفاء والتقوقع لا يبنيان وطنا. وأكّد على وقوف البلديّة إلى جانب أبناء رحبة في كلّ الظّروف، وعدم الاكتفاء بالمشاريع المنفّذة رغم وفرتها وكثرتها.


 

اخيرا تم توزيع الجوّائز ومنحة البلديّة المالية للمتفوّقين، وجائزة المرحوم الأستاذ بدر خنيزير للأوّل في العلوم في الشّهادة المتوسّطّة، وجائزة المرحوم موسى فهمي للأوّل في اللّغة العربيّة في الشّهادة المتوسطةفي مدرسة رحبة الرّسميّة، وتم ايضا توزيع كتاب روحيّ تقدمة مجلس رعيّة رحبة لكلّ النّاحجين .