Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


مدير مهنية تكريت الصانع يكرم فريق كرةالسلة

 



 


أقامت إدارة معهد تكريت الفني غداءا تكريميا على شرف فريق المعهد في كرة السلة الذي فاز بالمرتبة الأولى في كأس الجوهرة الإسلامية الثالث للثانويات، بالإضافة إلى فوزه بالمرتبة الأولى في بطولة الشمال للمهنيات.

حضر المناسبة،  منسق اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة المدرب الاتحادي محمد عبد السلام ياسين ومدير متوسطة الرئيس الشهيد رفيق الحريري محمد ابراهيم، ومدير مدرسة الجوهرة الاسلامية ماهر الأذن،  مدير المعهد زياد الصانع، رئيس الدروس التطبيقية الأستاذ نادر نادر، ورئيس الدروس النظرية جوزيف نادر، والأستاذ وليد غية والدكتور منير أيوب والأساتذة أحمد العلي واسحق سعد وأكرم عبد الفتاح وأ. وسيم محفوض مدرب الفريق بالاضافة الى أعضاء الفريق.


 

وقد تحدث المدير المدير الصانع، مرحبا بالحضور ومنوها بانجازات فريق المعهد، شاكرا لمنسق الرياضة في الجومة محمد عبد السلام ياسين والمدرب وسيم محفوض، جهودهم "التي أثمرت هذا الفوز الرائع الذي أهديه لأهلنا في تكريت خاصة والجومة عموما، كما شكر الصانع مديري الجوهرة الاسلامية ومتوسطة الرئيس الشهيد رفيق الحريري على دعمهم وعطاءاتهم، وأكد بالتالي على الدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة المعهد للنشاطات الرياضية والثقافية، التي تنمي روح الأخلاق الرياضية، وتنشط الفكر والعقل، مما يخدم الرسالة التربوية التي يسعى إليها المعهد".



بعدها تحدث مدير متوسطة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الأستاذ محمد ابراهيم مباركا ومنوها بانجازات معهد تكريت الفني على كل الصعد بما فيها الرياضية، شاكرا لإدارة المعهد ومديره على الجهود التي يبذلونها تجاه طلابهم، حتى يصلوا إلى أعلى المراتب،  مهنئا الطلاب على الفوز، داعيا إياهم إلى أن يبقوا أمينين على رسالة معهدهم، وأساتذتهم، وأن لا يسمحوا لأي كان باستغلالهم تحت أي ظرف كان من أجل مصالح مادية خاصة ورخيصة.

ثم تحدث منسق اللجنة الرياضة في اتحاد بلديات الجومة الأستاذ محمد عبد السلام ياسين شاكرا لمدير المعهد الاستاذ زياد الصانع دعوته الكريمة على الغداء التكريمي مشيدا بدوره الفاعل لدعم الشباب والرياضة في المعهد كما شكر مدير ثانوية الجوهرة ماهر الاذن على تقديمه ملعب الثانوية لتغطية مختلف نشاطات المنسقية، واثنى على جهود مدير مدرسة تكريت محمد ابراهيم، وحماسه للرياضة، وتقديمه قاعة المدرسة لاقامة النشاطات والتمرينات في اي وقت كان.


 

ياسين بارك للفريق بالفوز، معتبرا ان الجومة كلها فازت، وليس فقط فريق المعهد، منهوا بجهود مدرب الفريق وسيم محفوض،ومقدرا جهده في تحقيق هذا الفوز،  وما  يبذله في سبيل تطوير الرياضة.

المنسق ياسين اطلع الحاضرين، على النشاطات التي تعمل المنسقية لاقامتها الصيف المقبل، تحت رعاية اتحاد بلديات الجومة، واهمهما مهرجان كاس ابطال الجومة الخامس في كرة السلة، موجها دعوة شرف لفريق المهنية لالمشاركة بهذا المهرجان بعد النتائج المهمة التي حققها، وايضا المشاركة في ماراتون الجومة الثالث.

 وتمنى ياسين ان يظل الفريق في تطور مستمر وتحقيق اعلى المراكز واشاد بجميع اعضاء الفريق على روحهم الرياضية العالية والتي هي من سمات منطقة الجومة واهلها .

 وختم بالقول ان منسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة هي منهم ولهم ولجميع الرياضيين في الجومة