Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


مصالحة في بين عائلة قدورمن تكريت وسلمى من المحمرة

 




أقيم في بلدة تكريت في عكار لقاء مصالحة بين آل قدور من تكريت وال سلمى من بلدة المحمرة، على  خلفية مقتل الطفل اياد علاء قدور في حادث سير على طريق تكريت، وذلك في حضور عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى وعضو المكتب السياسي لتيار المستقبل المحامي محمد المراد والمقدم في أمن الدولة خالد الحسيني،  رئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان، المحامين فواز زكريا ومنير الحسيني وخالد الشامي وفادي قدور، وأئمة المساجد ومشايخ  والمخاتير محي الدين طالب وغازي أيوب وحسام الحسن وعلي غية  وأعضاء مجالس بلدية واختيارية وعدد من ال القدور وسلمى وعائلات من تكريت ، وتغيب عن لقاء المصالحة أبرز المساهمين فيها رئيس دائرة اوقاف عكار الشيخ مالك جديده بسبب وفاة والدته .. 

 

 


بعد آيات من القرآن الكريم وتلاوة الفاتحة عن روح الطفل قدور وجميع الأموات المسلمين وكلمة لأهالي الطفل، وكلمة للشيخ محمد جابر الذي شكر كل من سعى الى هذه المصالحة، وهذا اللقاء الأخوي،  الشيخ جديدة والمحامي المراد والمقدم الحسيني ورئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان وأهل الطفل وعموم أهالي البلدة.

المراد

ثم تحدث المحامي محمد المراد الذي  أشاد بإنسانية والدي الطفل اياد قدور، اللذان رفضا أن يبقى الصادم في السجن، خلال أيام العيد، وهذا الأمر أن دل على شيء، فانه يدل على سمو ومعاني الموقف ومعاني الصبر والايمان.

أضاف المراد شاكرا كل الذين ساهموا في هذا اللقاء والمصالحة الأخوية  والكلمة الطيبة "مرادنا أن نجتمع على الخير والمحبة وهذه رغبة أهلنا في المحمرة بوابة عكار واهلنا في تكريت الذين كانوا سابقين للخير" ...

عثمان

رئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان شكر عائلة الطفل قدور، وأهالي تكريت، الذين هم مثلا يحتذى في النبل والأخلاق، مقدرا للشيخ جديدة والمراد والمقدم الحسيني، السعي الفعال في هذه المصالحة لا بل اللقاء الأخوي بين أهلنا ال سلمى واهلنا ال قدور ...




ثم انتقل الجميع إلى منزل الشيخ مالك جديدة وقدموا له واجب العزاء بوالدته ووضعوه في أجواء المصالحة شاكرين له مساعيه الخيرة في المصالحة .

  جديدة ألقى كلمة، شكر فيها المحامي محمد المراد والمقدم خالد الحسيني ورئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان، و كل الذين ساهموا معه في انجاز هذه المصالحة ووقفوا إلى جانب أهل الطفل قدور، وإلى جانب أهل الشاب الذي صدمه ، مقدرا لآل قدور وأهالي تكريت، صبرهم على  المصيبة التي جاءت عن غير قصد، والتي أودت بحياة الطفل اياد، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".