Warning: Illegal string offset 'titleear' in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19

Notice: Uninitialized string offset: 0 in /home/www/ittihad.smartestsuite.com/arabic/baladiyat1.php on line 19
اتحاد بلديات الجومة -
 
 
أخر الاخبار
 
 

 

 


المحافظ لبكي يزور بلدة تكريت تكريسا لمصالحة البلدية

 
01 / 19 / 2016




قام محافظ عكار بزيارة الى بلدة تكريت حيث كان لقاء مع المجلس البلدية تكريسا للمصالحة التي تمت برعاية الشيخ احمد الحريري في وقت سابق.




وبعداللقاء قام  المحافظ ورئيس البلدية الدكتور احمد نعمان ونائب الرئيس رشدي الترك واعضاء المجلس البلدي والمخاتير، بتفقد المشاريع التي تنفذها البلدية والمبنى الذي انشأه الاتحاد الاوروبي.

 


وقد رحب نائب رئيس البلدية رشدي الترك بالمحافظ لبكي في بلدة تكريت الحاضنة للعيش المشترك، وان المصالحة التي تحققت كرست التلاحم والتلاقي مجددا وللحقيقة لم يكن هناك خلافا كبيرا كي نقول انه جرت مصالحة، ،انما خلاف في وجهات النظر، حول كيفية ادراة العمل من اجل تحقيق الافضل للشأن العام، وقد عادت الامور الى طبيعتها حيث تم الاتفاق على قواسم مشتركة، وذلك برعاية الامين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري، الذي نوجه له تحية كبيرة جدا من تكريت،  والان سعادة المحافظ يكرس هذه المصالحة.
 




اضاف الترك:"تكريت محرومة مثل كل بلدات عكار، ولولا اموال البلديات والاتحادات التي تأتي الى البلدات، لن يكون هناك انماء، ونحن في تكريت اعطينا الاهتمام لرفع المياه المبتذلة، بتنفيذ مشروع للصرف الصحي في البلدة، كذلك هناك اهتمام كبير بالمشروع السياحي_ الزراعي وهو مشروع جيد، موله البنك الدولي، وهناك اهتمامات صحية وتربوية، ونعمل على كل الصعد.

بعد ذلك اقام نائب رئيس البلدية رشدي الترك مأدبة غذاء تكريمية على شرف المحافظ عماد لبكي.