أخر الاخبار
 
 

مناسبات

 



جولة للمحافظ لبكي في الجومة

 



 


تفقد محافظ عكار عماد لبكي ومسيير اعمال مديرية التعاون العسكري المدني في قيادة الجيش العقيد يوسف مشرف ووفد من وحدة التعاون العسكري المدني في السفارة الاميركية، آمر سرية درك حلبا المقدم مصطفى الايوبي،  مركز الخدمات الانمائية في بزبينا حيث قدم رئيس المركز عزام الاحمد شرحا لعمل المركز والخدمات الصحية والاجتماعية التي يقدمها اضافة الى حاجياته.

ثم انتقل المحافظ والوفد الى مخفر قوى الامن الداخلي في بينو حيث اطلع على وضع المركز و تجهيزاته.

وتأتي هذه الجولة في سياق الخطة التي وضعها المحافظ لبكي لتعزيز وتطوير عمل المؤسسات الرسمية في عكار.



 

واوضح العقيد مشرف انه بناءا لتوجيهات قيادة الجيش توجه الى عكار، حيث قام والمحافظ لبكي بجولة على المؤسسات الامنية والرسمية التابعة لمحافظة عكار، ورأى ان عكار محتاجة الى عدد كبير من المشاريع، ونسعى الى التأسيس على ارض صلبة لتأمين هذه المشاريع والحاجيات.

واوضح ان الجولة اليوم، تشمل مراكز لقوى الامن الداخلي والدفاع المدني والشؤون الاجتماعية ومؤسسات وزارة الصحة،  لتأمين الدعم لأكبر عدد ممكن من المراكز،  بما امكن مع الجهات المانحة، لنستطيع مساعدة اهلنا في هذه المناطق المحتاجة.

العقيد مشرف اكد ان الزيارة هي استطلاعية وتنفيذية وسيتبعها خطة تنفيذية، "الان نأخذ عينة عن عدد من المراكز وسيرفع سعادة المحافظ لائحة بطلبات كل المؤسسات والمراكز الادارية والامنية الرسمية، وبقدر مانستطيع الحصول على التمويل سوف ندعم هذه المراكز التابعة للمحافظة لنتمكن من التأسيس عليها، والتوجه نحو مشاريع اخرى لاحقا".    

واكد العقيد مشرف ان هذا البرنامج يتم بالتعاون مع وحدة التعاون العسكرس المدني التابع للسفارة الاميركية وبتمويل من وزارة الدفاع الاميركية.