أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



انتخاب هيئة ادارية جديدة لرابطة مخاتير الجومة

 




اقام إتحاد روابط مخاتير عكار ورابطة مخاتير الجومة حفل استقبال وتهنئة لمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لمخاتير متطقة الجومة برئاسة المختار جمال إسبر.

من ابرز المهنئين النائبين معين المرعبي ونضال طعمة ومفتي  عكار الشيخ زيد زكريا ممثلآ بالشيخ وليد اسماعيل وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل المحامي محمد المراد ورئيس اقليم كتائب عكار  روبير النشار  وسيم المرعبي أمين عام الجامعة المرعبية  وامين سر مجلس حقوق عكار المحامي خالد الزعبي ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية.

وكانت كلمة لرئيس رابطة مخاتير الجومة جمال اسبر.رحب فيها بالحضور وقال :سوف نكون على مسافة واحدة مع جميع مخاتير عكار وادعو جميع الفعاليات للتعاون مع الرابطة والاتحاد من اجل مصلحة المواطنين .

ثم القى رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار كلمة شرح فيها  دور الروابط والتعاون مع الاتحاد وقال: علينا جميعآ تحمل المسؤولية وان نقف صفآ واحدآ وان الحدث المميز في عكار هو التعاون الكبير بين جميع الروابط وبين الاتحاد من اجل هموم المختار الذي يعمل في الليل والنهار لخدمة اهل بلدته وقريته، واننا نمد ايدينا لجميع من يهمه مصلحة المختار، وللتعاون من اجل الحصول على حقنا في الضمان الدائم وفتح مركز لبيع طوابع المختاروتأمين جميع مستلزماته في عكار .
 

وتضم الهيئة الادارية الجديدة اضافة الى الرئيس جمال اسبر ، نائب الرئيس علي حمود، امين السر صالح السحمراني، امين الصندوق احمد العمر ، والاعضاء غازي ايوب، خالد النشار، وخليل كفروني.