أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



منتخب الجومة بالكرة الطائرة يكرم المنسق العام محمد ياسين بمناسبة عقد قرانه

 
01 / 25 / 2016




اقام منتخب الجومة في الكرة الطائرة مادبة عشاء على شرف عقد قران منسق عام اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة محمد عبد السلام ياسين على المهندسة جنان ماجد المصري، وزواج لاعب  نادي جبرائيل مهند الحاج على الانسة ديما حسين في اوتيل Flore de Campo في جبرايل.
 

حضر المناسبة كابتن فريق جبرايل اديب فرح وكابتن فريق بزبينا ورد الورد وكابتن فريق البرج بلال الاذن وكابتن فريق الدورة محمود السحمراني والمسؤول في فرانسا بنك _ فرع حلبا غابي خوري ومنسق الرياضة في جامعة LIU نايف ياسين ومفوض شرطة الاتحاد جورج الصانع والمهندس سهيل خزعل ...


 

وقد شكر المكرمان المتخب غل هذه اللفتة الكريمة التي تبرز الاحترام  والاسلوب الراقي في التعاطي ضمن المجموعة.
 المنسق العام ياسين، اشار الى ان سبب نجاح المنسقية طوال مسيرتها ما كان ليحصل، لولا تعاون جميع المنسقين، في مختلف قرى الجومة، والعمل كفريق واحد، بهدف تحقيق  تنمية  رياضية مواكبة  لمسيرة التنمية التي يسعى الاتحاد لتحقيقها على كافة الصعد.

ووعد ياسين باسمه وباسم رئيس اتحاد بلديات الجومة المهندس سجيع عطية،  العمل المستمر، للنهوض بالواقع الرياضي لأهميته الكبيرة في توجيه الطاقات الشبابية، توجيها سليما وصحيحا يبعدهم عن كل المتاهات والآفات الاجتماعية التي  التي تهدد الشباب، الذين هم امل المستقبل، في النهوض بالمنطقة والوطن.