أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



مدير اعمال دولة الرئيس عصام فارس في لبنان رئيس اتحاد بلديات الجومة المهندس سجيع يتفقد مشاريع بلدية ممنع

 
03 / 01 / 2016




تفقد مدير اعمال عصام فارس في لبنان رئيس اتحاد بلديات الجومة المهندس سجيع عطية، الاعمال التي تنفذها بلدية ممنع، في اطار خطة انماء الجومة التي تطال كل البلدات.

 


وقد دشن عطية ونائب رئيس البلدية والمختار وفعاليات البلدة المولد الكهربائي والشبكة الخاصة به والذي يغذي المنازل وانارة الشوارع بالتيار الكهربائي البديل.
 





بعد ذلك عقد لقاء في قاعة البلدية رحب خلاله نائب الرئيس جوزيف يوسف بالمهندس عطية باسم رئيس البلدية يوسف طنوس، قائلا:" معكم قلوب تميز اللون الابيض من اللون الاسود، ونقول لكم لاتصدقوا الا ايمانكم، ونبل قراراتكم، لأنكم كنتم دائما مسار خير، الذي سترتدي به منطقة الجومة، عباءة، التقدم والتطور والعيش المشترك، هناك فرص جيدة امام الاتحاد والبلديات لتنفيذ اعمال مشتركة، ودفع النشاطات الجارية الى الامام".

وتناول المشكلات التي تعاني منها البلدة، "وهي مشكلات تطال كال بلدات الجوار، وان الكثير من الاسر التي تعتمد على القطاع الزراعي في مورد رزقها، نزحت الى المدن للبحث عن مصادر رزق جديدة، وحل هذه المشكلة يكمن في اعادة تكوين دورات اقتصادية و خلق فرص عمل، لتثبيت الناس في بلداتهم وارضهم".

المهندس عطية شكر على حفاوة الاستقبال، مؤكدا ان بلدة ممنع، هي عنصر اساسي في لوحة الجومة المميزة، وان لها مكانة خاصة في قلوب ابناء المنطقة، نتيجة لتفاعل ابنائها الكبيرمع محيطهم، وايمانهم بالعيش الواحد، الذي تتألق به الجومة.


 

ونوه عطية بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس البلدية يوسف طنوس، والمشاريع الهامة التي تنفذها البلدية، وان الاتحاد يدعم البلدية بكل ماتطلبه في سبيل تحقيق تنمية تعيد ممنع الى سابق عهدها، من الحيوية والنشاط والعمران،  وتوفر للسكان القاطنين فيها الاستقرار الخدماتي والحياتي للبقاء في ارضهم".