أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



تأهل فريق ثانوية العيون الى نهائيات محافظة الشمال لبطولة لبنان للثانويات في كرة السلة

 
03 / 01 / 2016





حل فريق ثانوية العيون الرسمية في كرة السلة، في المرتبة الثانية، وصيفا لبطل محافظة عكار،  وتأهل الى نهائيات محافظة الشمال لبطولة لبنان للثانويات، التي تنظمها الوحدة الرياضية في وزارة التربية، تحت اشراف المدرب الفريق محمد عبد السلام ياسين .


 

واوضح  ياسين انه، للمرة الثانية على التوالي، يتأهل الفريق الى النهائيات، وطموحه للسنة الاتية ان يحل بالمركز الاول على صعيد عكار . ونحن نعتبر ان النتيجة، بالرغم من الامكانيات والتجهيزات القليلة المتوفرة للفريق، بمقابل امكانيات كبيرة موجودة للفرق الاخرى.



 

وشكر ياسين اعضاء الفريق على مجهودهم الجبار وعلى الصورة الجميلة التي رسموها عن ثانويتهم، وعلى الروح الرياضية العالية.

 كما شكر ادارة ثانوية العيون ومديرها الاستاذ حسن الناظر، الذي قدم كل ما هو مطلوب للفريق واعطاء التربية الرياضية اهتماما كبيرا في الثانوية.

بدوره حيا مدير ثانوية العيون الرسمية الاستاذ حسن الناظر جهود الاستاذ المدرب ياسين، في رفع مستوى الرياضة لدى الطلاب، معتبرا ان التربية الرياضية هي مكملة لعملية التربية، وهي لا تقل اهمية عن باقي المواد الاساسية .

الناظرشكر طلاب الثانوية على هذا الانجاز معتبرا ان التحلي بالروح الرياضية وعطاء الصورة الحضارية عن ثانويتهم هو الفوز بحد ذاته ، معربا عن استعداده دائما، لتقديم ما هو مطلوب لرفع المستوى الرياضي والاخلاقي لدى الطلاب في الثانوية .⁠⁠