أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



رئيس الاتحاد المهندس سجيع عطية يعين المدرب محمد ياسين منسقا عاما لمنسقية الرياضةفي الاتحاد

 
03 / 13 / 2016




 

عين رئيس اتحاد بلديات الجومة المهندس سجيع عطية، محمد عبد السلام ياسين منسقا عاما للجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة

وجاء هذا التعين بعد سلسلة من النشاطات الرياضية التي قامت بها منسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة منذ العام 2012 والتي كان لياسين الدور الكبير في تنظيمها ونجاحها .

واوضح عطية ان هذا التعين اتى نتيجة كفاءة وجدارة ياسين في مجال الرياضة، ودوره في   اطلاق مسيرة رياضية منذ اربع سنوات وحتى اليوم، وزرع الروح الرياضية في نفوس ابناء الجومة.

وشدد عطية على اهمية الرياضة في المجتمع وعلى الدور الايجابي الذي تلعبه في تنمبة الشباب فكريا وبدنيا، ما خلق جوا من التعاون والمحبة فيما بينهم، مؤكدا على دعم اتحاد بلديات الجومة للانشطة الرياضية المختلفة التي تنظمها منسقية الرياضة في الاتحاد .



 

منسق عام اللجنة الرياضية محمد عبد السلام ياسين شكر المهندس عطية على ثقته، واعدا انه سيعمل هو وزملائه في المنسقية على استمرار مواكبة النشاطات الرياضية، لمسيرة التنمية، التي يقوم بها الاتحاد في الجومة.

ووجه ياسين تحية لاعضاء منسقية الرياضة في الاتحاد شاكرا على تعاونهم والذين لهم الفضل الكبير  في نجاح كل نشاطات المنسقية .

بعدها  عرض المنسق العام ياسين روزنامة نشاطات المنسقية لهذا العام والتي ستكون حافلة ومتعددة في مختلف قرى الجومة واهمها ماراتون الجومة الرابع ومهرجان كاس ابطال الجومة السادس في كرة السلة...