أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



المنسق العام محمد عبد السلام ياسين يهدي كأس المركز الثاني لبطولة عكار للثانويات في كرة السلةلمدير الثانوية حسن الناظر

 





 

هنأ مسؤول النشاط الرياضي في الوحدة الرياضية في وزارة التربية عن محافظة عكار طوني ابراهيم، مدير ثانوية العيون الرسمية حسن الناظر، على فوزفريق الثانوية في كرة السلة بكأس المركز الثاني عن محافظة عكار وتأهله للتصفيات النهائية في الشمال، بحضور مدرب فريق الثانوية المنسق العام لمنسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة  محمد عبد السلام ياسين الذي اهدى كأس الفوز للمدير الناظر.

ياسين

واوضح ياسين ان هذه المباريات اتت في سياق بطولة كأس عكار للثانويات، التي نظمتها الوحدة الرياضية، التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، معتبرا ان وصول فريقه الى النهائي هو انجاز بحد ذاته، وكان الهدف من المشاركة اظهار واعطاء الصورة الحضارية والاخلاقية عن الثانوية، قبل الحصول على الكؤوس والمراكز،  شاكرا لادارة الثانوية بشخص مديرها حسن الناظر على تجاوبهم الدائم، وتقديم كل الدعم للنشاطات الرياضية، كما شكر اعضاء الفريق الذين اعطوا كل ما عندهم، وتالقوا في المباريات، آملا في الاستحقاقات الاتية ان يحصدوا المراكز الاوائل.

الناظر

مدير الثانوية حسن الناظر رحب بمندوب الوحدة الرياضية ومسؤول النشاط الرياضي في وزارة التربية عن عكار طوني ابراهيم شاكرا له التفاتته الكريمة بالتهنئة.

واعتبر الناظر ان النشاطات اللاصفية الرياضية، مهمة جدا في انجاح المسيرة التربوية في المؤسسات التعليمية ، وهي تلقى الاهتمام الدائم من جانب الادارة، المستعدة لتقديم ما يلزم لتفعيلها وتطويرها.

الناظرشكر ياسين على مبادرته مشيدا بدوره البناء في رفع المستوى الرياضي في الثانوية والجومة عامة، ومدى حرصه على النجاح دائما في عمله، ثم حيا اعضاء الفريق وشكرهم على الصورة الجميلة التي اعطوها عن ثانويتهم، كما يساهم هذا الفوز بتشجيع باقي الطلاب على ممارسة الرياضة.

ابراهيم

 مندوب الوحدة الرياضية طوني ابراهيم، شكر لمدير الثانوية حفاوة الاستقبال، وقال ان نشاطات الوحدة الرياضية  في عكار من انجح واجمل النشاطات على صعيد لبنان، وذلك بفضل جهود وكفاءة الزملاء الاساتذة الرياضيين في عكار، هؤلاء الاستاذة الذين شكلوا عائلة واحدة فيما بينهم ، منوها بجهود الاستاذ محمد عبد السلام ياسين وبالمستوى الاخلاقي لفريق الثانوية، مؤكدا ان النشاطات الرياضية التي تقوم بها الوحدة الرياضية، تهدف الى تلاقي جميع الطلاب،وزرع الروح الرياضية  والمحبة بينهم .