أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



بيان صادر عن مدير اعمال عصام فارس في لبنان حول نتائج الانتخبابات البلدية في منطقة الجومة وبلدة رحبة

 
06 / 08 / 2016


بيان

 

اصدر مدير اعمال عصام فارس في لبنان بيانا حول نتائج الانتخبابات البلدية في منطقة الجومة وبلدة رحبة وجاء فيه

١-أتقدم بالشكر الجزيل والامتنان والتقدير الى الاوفياء الذين أعطوني الثقة في انتخابهم لنا وتأكيدهم على نهج الإنماء والخدمات وتقديرهم لنا على كل التضحيات التي قمنا بها في نهضة رحبة التي أصبحت في صفوف المدن الكبرى وعلى مستوى كل لبنان.

٢-أتقدم بالتهنئة لكل أعضاء البلدية المنتخبة والمخاتير حديثا متمنياً لهم النجاح والتوفيق وواضعاً كل إمكانياتي في التعاون من اجل استمرار المشاريع والحفاظ عليها ومن اجل تطبيق البرنامج الانمائي الطموح الذي يضع رحبة على طريق التطور والازدهار.

٣-بعد ثمانية عشر سنة من العمل الدؤوب والجهد العظيم والتفاني مع الأعضاء السابقين لمصلحة رحبة والجومة لا بد من التاكيد على أهمية الإنجازات التي حصلت والتي كان هدفها الإنماء والازدهار ورفع شان رحبة وابن عكار في كل النواحي، وهنا اتوجه الى كل المواطنين الأعزاء بدون استثناء بالشكر على العاطفة النبيلة تجاهي وعلى التعاون وعلى تفهم كل القرارات التى كان هدفها المصلحة العامة فقط ، لذلك ،

اتوجه بالشكر الى كل من انتخبني والى الذين لم ينتخبوني.

وبالاعتذار أيضاً اذا اخطانا مع احد بغير قصد والسماح لمن أخطأ إلينا وان كان بقصد .

٤-أتمنى الى زملائي في الجومة التوفيق والنجاح واشكرهم أيضاً على ثقتهم التى اكرموني بها خلال السنوات السابقة واضعاً نفسي بالتصرف والمساعدة على المستوى الشخصي وعلى مستوى مؤسسات عصام فارس الكريمة .

كما اتوجه باسمي وباسم اتحاد البلديات في الجومة بالشكر الجزيل لدولة الرئيس عصام فارس الذي قدم لي ولرحبة ولعكار كل الدعم والمساعدة طالبين له الصحة الدائمة والعمر المديد، كما نشكر كل البلديات والمخاتير والنواب والفعاليات ورجال الدين والاعلاميين والأمنيين  على التعاون السابق وأللاحق، ونهنئ الجميع واضعين كل إمكانياتنا في خدمة الجومة وعكار ولبنان ودمتم جميعاً ذخراً من اجل مستقبل أفضل . وشكرا

                                                                           المهندس سجيع عطية

                                                                    رئيس بلدية رحبة والجومة سابقاً

                                                                     مدير اعمال الرئيس عصام فارس.