أخر الاخبار
 
 
 

الاخبار

الصفحة الرئيسية . اخبار واحداث . الاخبار
 



بيان توضيحي من اتحاد بلديات الجومة حول نقل مقره من مبنى الى آخر في بلدة بينو

 
08 / 14 / 2016




اصدر اتحاد بلديات الجومة بيانا توضيحيا شرح فيه لمسالة نقل مركز الاتحاد الى مبنى آخر في بلدة بينو وجاء في البيان :

“بتاريخ ٨ /٨ /٢٠١٦ أبلغنا كتاباً صادراً عن شركة "ويدج العقارية" تطلب بموجبه إخلاء البناء القائم على العقار رقم 273 بينو ـ قبولا المملوك من قبل الشركة المذكورة، والذي يشغله إتحاد بلديات الجومة كمركز له ناسبا لنا الاساءة لدولة الرئيس عصام فارس بإزالة صورة عائدة له عن مبنى الاتحاد، لذلك يهمنا توضيح ما يلي:

ـ إن ما نسب الينا من تعرض لصورة الرئيس عصام فارس غير صحيح على الاطلاق، والهدف من هذا الاتهام واضح ومعروف من الجميع ومن   وراءه .

ـ  إن مسألة إحترامنا وتقديرنا لدولة الرئيس فارس وعطاءاته وتقديماته عبرنا عنها في أكثر من مناسبة وأكثر من بلدة، ولو كان ما نسب الينا صحيحا لجهة إزالة صورة الرئيس فارس عن المبنى لما كنا عمدنا لرفع صورة اكبر من تلك التي كانت مرفوعة على المبنى المشغول من الاتحاد.

ـ أما بعد فاننا كنا نتمنى على دولته أن يضع حدا لمدير أعماله وأن لا يقحم إسمه وشركته بمعارك إنتخابية، وأن لا يرضى باستعمال صوره لغايات مدير أعماله الشخصية .

ولذلك كله فاننا ننأى بأنفسنا عن الدخول في مثل هذه المهاترات التي تنعكس سلبا على الصورة الحقيقية لرؤساء بلديات واتحاد الجومة، وعليه فقد قررنا وفور اعلامنا شفهيا بطلب إخلاء المبنى منذ حوالي الأسبوعين، تعليق الجلسات في المبنى المنوه عنه حفاظا على كرامتنا، وقمنا بالانتقال الى مبنى آخر في بلدة بينو للابقاء على مركز الاتحاد في البلدة بعكس ما تم إشاعته عن نية لدينا لنقل المركز الى بلدة أخرى.

 

وفي الختام لا يسعنا سوى شكر دولة الرئيس فارس على إستضافتنا لنا كمجلس إتحاد في المبنى المقدم منه سابقا كهبة لمدة شهر بعد إنتخابنا رؤساء بلديات .

 

                                                                                                                      إقتضى التوضيح                                 

                                                                                                                     إتحاد بلديات الجومة